الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

تونس الخضراء موطني أنت يا أنا



سوف نبقى هنا كي يزول الألم سوف نحيا هنا و سوف يحلو النغم في تونس الخضراء موطني أنت يا أنا رغم كيد العداء. رغم كل النقم سوف نسعى إلى أن تعم النعم و سوف نرنو إلى رفع كل الهمم بالمسير للعلا ومناجاة القمم فلنقم كلنا بالدواء والقلم فلنواصل المسير.. نحو غايات أهم ونكون حقا خير أمة بين الأمم. سوف نبقى هنا كي يزول الألم و سوف نحيا هنا و سوف يحلو النغم في تونس الخضراء موطني أنت يا أنا. كم سهرنا من ليالي  للصباح لا ننم كم عراقيل كسرنا و كم جسور قد عبرنا و كم ذرفنا من حمم نبتغي صيد المعالي  نبتغي رأس الهرم نقضي ساعات طوال  نستقي علم العجم نستهن كل غالي  كي نحقق الحلم إن سأمنا لا نبال  فلنسير للأمل كي يزول الألم سوف نحيا هنا سوف يحلو النغم في تونس الخضراء موطني  أنت فرحتي ***صرختي  تكاد تسمع الأصم يا نجوم السماء .. يا نسائم الياسمين يا سحائب الرجاء  يا طيور القدس يا رعود الشتاء *أشهادي يا جميع الأمم إنني قلت القسم إنني سوف نبقى هنا .. كي يزول الألم سوف نحيا هنا سوف يحلو النغم في تونس الخضراء موطني أنت يا أنا

2 التعليقات:

Unknown يقول...

حفظ الله تونس و اهل تونس من النائبات و الاعادي ...

و حفظها من الذين يكيدون لها من الداخل !

تحياتي و تقديري ..

Unknown يقول...

كانت لي هنا عودة

تحياتي

إرسال تعليق